موقع ايمايل وهمي

موقع ايمايل وهمي طريقة الانشاء الحصول على رابط الموقع 2021


التصيد الاحتيالي هو أسلوب يستخدم للحصول على معلوماتك الشخصية بطريقة احتيالية. تُستخدم رسائل البريد الإلكتروني المزيفة والمواقع المزيفة لتشغيل عمليات الاحتيال على الإنترنت.موقع ايمايل وهمي طريقة الانشاء الحصول على رابط الموقع 2021

يستخدم المحتالون عناوين وهمية لجمع معلوماتك السرية. يتم خداع ضحايا سرقة البيانات لأنه يبدو أن رسائل التصيد الاحتيالي تأتي من كيانات شرعية. بعبارة أخرى ، من السهل جدًا أن يتم خداعك.

اقرا ايضا : فوتوشوب اون لاين تحميل للايفون والاندرويد مجانا 2021

موقع ايمايل وهمي

يقوم التصيد بجمع بياناتك الشخصية
يبحث المتسللون عن معلوماتك الحساسة لتشغيل الجرائم. يحاول هؤلاء المحتالون الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور للوصول إلى عنوان بريدك الإلكتروني.

يبحث مجرمو الإنترنت أيضًا عن بطاقات الائتمان الخاصة بك مثل بطاقتك المصرفية أو بطاقة الائتمان الخاصة بك. إنه مثالي للمحتالين الحصول على مزيج من رقم بطاقة الائتمان ورمز المرور. في هذه الحالة ، تسمح لهم هذه التفاصيل المصرفية بالاحتيال عليك.
في منطقة عملاء البنك الذي تتعامل معه ، يمكنهم ابتزاز أموالك. في مكتب منزلي ، في غرفة عمل مشتركة أو حتى في حانة نبيذ ، من السهل بالفعل إجراء تحويلات إلى حسابك المصرفي.

إذا كنت ضحية لمثل هذا الاحتيال (مثل الخصومات المشكوك فيها) ، فيجب عليك تقديم اعتراض على الفور.

يتم بعد ذلك استغلال المعلومات الشخصية التي يتم جمعها بشكل غير قانوني من قبل المتسللين أو إعادة بيعها.

بريد إلكتروني خادع مزيف

غالبًا ما تبدأ عملية الاحتيال عبر الإنترنت بتلقي بريد إلكتروني.

على سبيل المثال ، يتلقى المستلم بريدًا إلكترونيًا يبدو أنه من السلطات الضريبية.

تريد الرسالة الزائفة تعويضك عن المدفوعات الزائدة للضرائب. في الواقع ، إنها عملية احتيال! لقد كان موضوع تنبيه أمني من الإدارة العامة للمالية العامة يحذر دافعي الضرائب من عنوان الموقع الاحتيالي في .APP.

يتلقى صندوق البريد الخاص بك رسائل بريد إلكتروني من مؤسسات أخرى معترف بها. يُعرف صندوق علاوة الأسرة (CAF) أو صندوق التأمين الصحي الأولي (CPAM) أو Pôle Emploi بالمرسلين المعروفين.

ومع ذلك ، فإن المرسل الذي يتظاهر بأنه الشخص هو في الواقع مجرم يريد الحصول على معلومات منك.

يمكن أن يكون البريد الإلكتروني المستلم تهديدًا ، ولكنه في الغالب ودود للغاية. غالبًا ما يبرر المهاجم الخروقات الأمنية في بريده الإلكتروني لتحديث معلوماتك.

من المفترض أن التحقق من صحة هذه البيانات السرية أو تأكيدها يمنع القرصنة أثناء استخدامها لخداعك.

الأخبار التلفزيونية (J-T) قاطعة: عمليات الاحتيال تتحسن بشكل أفضل. والدليل هو أن الرسائل المزيفة تحتوي على أخطاء إملائية أقل وأقل.

يستخدم المحتالون شعارات العلامات التجارية للضحية لجعل المحتوى الضار لرسائل البريد الإلكتروني الخاصة برسائلهم الاحتيالية موثوقًا به.

لتجنب الاحتيال ، تقلل أداة مكافحة البريد العشوائي والفيروسات الجيدة (على سبيل المثال Norton Antivirus) من استقبال رسائل البريد الإلكتروني الاحتيالية. عادة ، سيقوم بريدك الإلكتروني بتصنيفها على أنها بريد عشوائي.

إذا لم يكن كذلك ، فسوف تتعرض للإساءة. بالنقر فوق الارتباط التشعبي المشبوه ، فإنك تهبط على موقع ويب تصيد مزيف يريد جمع معلوماتك.

موقع ويب تصيد وهمي

لا تنقر على الروابط الموجودة في رسائل البريد الإلكتروني المزيفة.

الروابط الموجودة في البريد الإلكتروني المزيف تعيد التوجيه إلى موقع وهمي. بعد ذلك ، تبدأ محاولة الاحتيال بالفعل. يدعوك المجرمون إلى صفحة ويب احتيالية. غالبًا ما تأخذ شكل صفحة نموذج.

خذ حالة شبكة التواصل الاجتماعي Instagram. تم استخدام اسم مجال يحتوي على العلامة في محاولة تصيد. تم تنفيذ عملية الاحتيال عبر الإنترنت من أجل استعادة اسم المستخدم وكلمة المرور للضحية.

كيفية انشاء ايميل مهمل

على الرغم من عوامل التصفية الموضوعة بواسطة Gmail و Orange و Hotmail وخوادم البريد المجاني وخوادم البريد الأخرى ، فإن رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها ، والتي يشار إليها كثيرًا باسم “البريد العشوائي” ، يمكن أن تصل أحيانًا إلى صندوق الوارد الخاص بك. يمكنك بسهولة وضع علامة على المرسلين لمنع شحناتهم التالية. هذا لأنه في كل مرة تقوم فيها بالإبلاغ عن رسالة غير مرغوب فيها ، فإنك تسمح للنظام بالتعرف تلقائيًا على رسائل البريد الإلكتروني المماثلة في المستقبل على أنها بريد عشوائي.

فيما يلي كيفية الإبلاغ عن الرسائل غير المرغوب فيها في Gmail. الإجراء مشابه لموفري البريد الإلكتروني الآخرين.
1. افتح Gmail.

2. حدد الرسالة غير المرغوب فيها بتحديد المربع الموجود على يساره.

3. في شريط الأدوات أعلى الرسائل ، انقر فوق الزر الذي يحمل علامة تعجب (الثالث من اليسار) إلى “الإبلاغ عن الرسائل غير المرغوب فيها”. يمكنك أيضًا النقر فوق هذا الزر مباشرةً بمجرد فتح الرسالة.

إنشاء مربع مخصص للرسائل الإخبارية والإشعارات
بمجرد الانتهاء من قائمة الرسائل الإخبارية والاشتراكات الخاصة بك ، قم بإنشاء نفسك:

مربع مخصص لاستلام رسائل البريد الإلكتروني هذه على وجه الخصوص
ملف محدد لكل مُصدر
على Gmail ، على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء قاعدة (عامل تصفية) تقوم تلقائيًا بإعادة توجيه رسائل البريد الإلكتروني التي تختارها إلى مجلد منفصل عن صندوق الوارد الرئيسي. يمكن تحديد عامل التصفية هذا وفقًا للكلمات الرئيسية أو أسماء المجالات أو عناوين البريد الإلكتروني. لذلك يمكنك التركيز على رسائل البريد الإلكتروني المهنية الخاصة بك في المكتب دون أن تتطفل الإخطارات.

→ دليل لإنشاء عوامل تصفية على Gmail

لتصنيف رسائلك الإلكترونية بشكل أفضل ، اعتني بالموضوع
من الذي لم يضيع بالفعل الكثير من الوقت في البحث عن بريد إلكتروني واحد؟ عندما لا تستطيع تذكر الكائن أو المحتوى بدقة ، يمكن أن يصبح البحث سريعًا مشكلة. الحيلة البسيطة هي إنشاء “ميثاق” خاص بك. يجب أن يلخص سطر موضوع البريد الإلكتروني نص الرسالة في بضع كلمات ذات صلة.

مثال: إذا كنت تكتب متابعة لاجتماع عميل ، فيمكنك كتابة موضوع على النحو التالي: [اسم شركتك] / [اسم شركة العميل] / موعد المتابعة

فرز رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك عن طريق الحالة
أحد الخيارات هو تنظيم رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك حسب الموضوع (“العميل” ، “مزود الخدمة” ، “التكنولوجيا” ، “رسائل البريد الإلكتروني الداخلية”). لكن يمكن أن نواجه صعوبة بسرعة. في الواقع ، غالبًا ما يمزج البريد الإلكتروني بين عدة مواضيع وليس له مكان في ملف واحد. لذلك من الصعب فرز رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك حسب الموضوع بينما يكون القيام بذلك أسهل بكثير حسب الحالة.

مثال:

صندوق الوارد: هنا ، يجب ألا تبقى رسائل البريد الإلكتروني أطول من الوقت اللازم لإسقاطها في مجلد آخر
اليوم: أي شيء يحتاج إلى إجابة اليوم (لذا قم بالتحديث يوميًا)
هذا الأسبوع: أي شيء يحتاج إلى إجابة قبل نهاية الأسبوع
ربع الشهر: أي شيء يحتاج إلى استجابة طويلة المدى
أو على نفس المنطق يمكنك ببساطة فرزها على النحو التالي:

غير مقروء
ليتم علاجها بشكل عاجل
للتحليل
رسائل أخرى
بسيطة وفعالة للغاية ، يمكنك تنظيم رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك وفقًا لمن يجب أن يتخذ إجراءً بعد البريد الإلكتروني:

في انتظار العودة إرجاع
الأمر متروك لك للعثور على التصنيف الذي يناسبك. ليس هناك ما هو أكثر فعالية من الاختبار واستخلاص النتائج مع الاستخدام. من ناحية أخرى ، بغض النظر عن التصنيف ، من الضروري مراجعة كل ملف من الملفات كل يوم ، لمراعاة الموضوعات والمواعيد النهائية ، وعدم نسيان أي شيء ، فمن المعتاد اتباعها!تخصيص علامات تبويب البريد الوارد الخاص بك

Summary
موقع ايمايل وهمي طريقة الانشاء الحصول على رابط الموقع 2021
ADVERTISEMENT
Article Name
موقع ايمايل وهمي طريقة الانشاء الحصول على رابط الموقع 2021
Description
موقع ايمايل وهمي طريقة الانشاء الحصول على رابط الموقع 2021 موقع عمل ايمايلات وهمية من خلال رابط عمل ايميل وهمي Temp Mail  Mohmal
Author
Publisher Name
free fire arab space
Publisher Logo

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *