فتح ايمايل جديد طريقة مضمونة بخطوات مختصرة وفعالة 2021

فتح ايمايل جديد طريقة مضمونة بخطوات مختصرة وفعالة 2021


يمكنك الان الاعتماد على جميع الاساليب التي اتينا بها اليوم والتي تساعدعلى فتح ايمايل جديد بخطوات قصيرة وفعالة بجميع الحالات التي تريدها , احصل الان على حسابك من خلال جميع المقالات التي طرحناها لكم والتي تفيد فتح وانشاء ايمايل وجيميل الذي تريده بخطوات مضمونة , للمزيد من الشروحات الخاصة بالايمايل كل ما عليك فعله هو الدخول الى موقعنا للاستفادة اكثر , فتح ايمايل جديد طريقة مضمونة بخطوات مختصرة وفعالة 2021.

اقرا ايضا : تثبيت خدمات جوجل لجميع الاجهزة خطوات ناجحة ومجربة 2021

فتح ايمايل جديد

من الطرق الجديدة المعتمدة التي يمكنك الاعتماد عليها في كيفية انشاء الايميل التي باتت عملية رائجة والتي يبحث عليها الكثير , تم طرح البريد الالكتروني ( ايميل ) جيميل Gmail من قبل شركة قوقل في 1 ابريل لعام 2004 بنظام الدعوة للتسجيل وتم اطلاق النسخة التجريبية الثانية لحساب Gmail في 7 فبراير 2007 كنسخة تجريبية تحتوي على سعة تخزينية بمقدار 1 جيجا بايت كيفية فتح ايمايل .كيفية فتح ايمايل الخطوات كاملة ومشروحة في الفقرات القادمة من النص .تعرف على الجيميل عن قرب.كيفية فتح ايمايل جديد 2021.

كيف أنشئ عنوان بريد إلكتروني جديد؟

قبل إنشاء عنوان بريد إلكتروني ، يجب عليك اختيار المكان الذي تريد القيام به. هناك العديد من المنصات لإنشاء عنوان بريد إلكتروني شخصي (غالبًا ما يتم تعيين العنوان المهني من قبل الشركة). Orange أو Hotmail أو Yahoo أو Gmail أو ما كان يعرف سابقًا بـ Outlook ، الأمر متروك لك لاختيار الشخص الذي يناسبك. جميعها مجانية في إصداراتها الأساسية ولا يستغرق إنشائها سوى بضع دقائق. لقد كان Gmail هو أفضل عنوان لإنشاء بريدك الإلكتروني لبضع سنوات ، ولديه أكثر من مليار مستخدم نشط. تم إنشاؤه بواسطة Google في عام 2004 ، وهو سهل الاستخدام بشكل خاص ، بالإضافة إلى كونه مريحًا. يوجد شريط قوائم ، ومدير مهام ، ونظام فعال لتصفية البريد الإلكتروني ، ووعد بالأمان غير موجود في أي مكان آخر.

⋙ كيف يمكنني تنظيف صندوق البريد الخاص بي بسرعة؟

لإنشاء عنوان Gmail ، ما عليك سوى الانتقال إلى الموقع عبر متصفحك. من هناك ، سيكون عليك تحديد “إنشاء” حساب واتباع الخطوات. اسم العائلة ، الاسم الأول ، ثم اسم المستخدم. سيكون هذا هو الاسم في عنوان بريدك الإلكتروني. لذلك يجب اختياره بعناية لتجنب تسميته “laplusbelledu75@gmail.com” خلال السنوات العشر القادمة. سيكون الاختيار الرصين ضمانًا للجدية إذا كان هذا العنوان مفيدًا لك في الإجراءات المهنية. سيتعين عليك بعد ذلك اختيار كلمة مرور ، ويفضل أن تكون مختلفة عن تلك التي يمكنك استخدامها في أي مكان آخر. بشكل متزايد ، تتطلب الأنظمة الأساسية أن تتكون من 8 أحرف على الأقل ، مع حالة واحدة كبيرة على الأقل وحالة صغيرة واحدة ورقم واحد وحرف خاص واحد (! ، @ ، & ، *). لأسباب تتعلق بقيود العمر ، سوف تحتاج إلى إدخال تاريخ ميلادك. ستتم مطالبتك أيضًا بعنوان بريد إلكتروني نسيت كلمة المرور أو رقم هاتف للمساعدة في الحفاظ على أمان حسابك. ستكون الخطوة الأخيرة قبل التحقق من الصحة هي قراءة شروط الاستخدام وقبولها.

هل من الأفضل إنشاء عنوان بريد إلكتروني على Yahoo؟

قبل Gmail ، سيطرت Yahoo على السوق. اليوم تعاني المنصة من المنافسة. في حين أنه يمكن أن يتباهى بامتلاكه سعة تخزين هائلة ، إلا أنه ينزلق قليلاً عندما يتعلق الأمر بالأمان. كضحية للمتسللين في الماضي ، ليس من غير المألوف أن يقوم البريد بتصفية الرسائل غير المرغوب فيها والخداع ورسائل التصيد الاحتيالي وما شابه ذلك التي يمكن أن تصل إلى صندوق بريد المستخدم. علاوة على ذلك ، فإنه يوفر ميزات وواجهة مشابهة لتلك الموجودة في Gmail. نظرًا لكونها أقل كفاءة وأقل استجابة ، لم تعد مطلوبة مثل منافسيها. ومع ذلك ، فإنه يحتفظ بنقطة مكافأة مثيرة للاهتمام إلى حد ما: صفحة الأخبار الخاصة به والتي تتيح لك معرفة ما يحدث في العالم ومحرك البحث الخاص به والذي يتم استضافته على نفس العنوان.

ما هو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالعمل ولماذا تحتاج إلى واحد؟

هذا ببساطة عنوان به اسم شركتك بدلاً من الحساب العام الذي يوفره Gmail أو Yahoo.

مثال: equipe@youdemus.fr

يستخدم العديد من الأشخاص حسابًا عامًا مجانيًا لرسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالعمل ، بدون اسم المجال / الشركة.

مثال: youdemus@gmail.com

ومع ذلك ، يمكن لأي شخص إنشاء عنوان بريد إلكتروني عادي ، لذلك قد يكون من الصعب على العميل أو الشركة الأخرى الوثوق بهذا العنوان.

إذن ، هناك 3 أسباب وراء حاجتك إلى إنشاء عنوان بريد إلكتروني احترافي:

من السهل تذكرها
يعطي المصداقية والشرعية مع العملاء
عن طريق إرسال رسائل البريد الإلكتروني مع عنوان عملك ، فإنك تروج لعلامتك التجارية مع كل إرسال
نقطة مفيدة: تكلفتها قليلة جدًا.

ما تحتاجه لإنشاء عنوان بريد إلكتروني احترافي
أنت بحاجة إلى اسم مجال لإنشاء عنوان بريد إلكتروني للنشاط التجاري ، ثم موفر بريد إلكتروني.

2 الحلول الممكنة:

الأول هو الأسرع والأقل تكلفة
والثاني ينطوي على بعض التكاليف ولكن يقدم مزايا من الخيارات

الحل 1 – إنشاء عنوان بريد إلكتروني احترافي على OVH
هذه الطريقة بسيطة ومناسبة لأي شخص لديه موقع ويب بالفعل. ستتمكن بعد ذلك من الحصول على عنوان مجانًا.

عندما تقوم بإنشاء موقع الويب الخاص بك ، فأنت بحاجة إلى شراء مجال والاشتراك في الاستضافة.

قد لا تعرف ذلك ، ولكن مع العديد من شركات الاستضافة ، يتم تضمين عنوان البريد الإلكتروني للنشاط التجاري في حزمة حجز اسم المجال!

للسجل ، عادة ما يكلف اسم المجال حوالي 7-20 دولارًا سنويًا.

في OVH ، الرائد في الاستضافة في فرنسا وأوروبا ، العنوان الأول مجاني – من الممكن أيضًا الاشتراك في باقة للحصول على عدة ، مقابل بضعة يورو.

إذا كان اسم المجال الخاص بك مستضافًا على OVH ، فإليك الإجراء المكون من 4 خطوات:

اذهب إلى موقع OVH وانقر على منطقة العميل. إدخال اسم المستخدم و كلمة المرور الخاصة بك.
انقر فوق اسم المجال المعني ، والذي ستربط به عنوان بريد إلكتروني احترافي
انقر فوق رسائل البريد الإلكتروني> إنشاء
أدخل اسم المستخدم الذي اخترته ، واختر كلمة مرور آمنة> تأكيد
إذا لم تتمكن من إنشاء عنوان بريد إلكتروني ، فربما تحتاج إلى تنشيط عرض “start10mo” المجاني على OVH.

Summary
فتح ايمايل جديد طريقة مضمونة بخطوات مختصرة وفعالة 2021
ADVERTISEMENT
Article Name
فتح ايمايل جديد طريقة مضمونة بخطوات مختصرة وفعالة 2021
Description
فتح ايمايل جديد طريقة مضمونة بخطوات مختصرة وفعالة 2021 تسجيل الدخول إلى حساب جي ميل نشاء حساب جيميل Gmail جديد عن طريق الهاتف تسجيل الدخول
Author
Publisher Name
free fire arab space
Publisher Logo

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *