فتح ايمايل جديد فتح ايمايل جديد طريقة مضمونة 2021

فتح ايمايل جديد طريقة مضمونة 2021


يعتبر فتح الايميل من الامور السهلة والبسيطة التي تعتبر رائجة وجد معروفة الان , من منا لا يعرف الايميل وما هي الانواع الشائعة التي تتواجد في العالم والتي توفر العديد من الاستخدامات المتنوعة بحيث كل ايميل يفيدك في شيء ما , في هذا النص سنريكم الطرق والخطوات المستعملة لفتح ايميل بجميع الانواع , ياهو , حيميل , مايكروسوفت , فتح ايمايل جديد فتح ايمايل جديد طريقة مضمونة 2021 .

اقرا ايضا : طريقة استرجاع الفيس بوك بدون رقم الهاتف طريقة جديدة وفعالة 2021

ما هو الايميل

الايميل أو البريد الألكترونى هو صندوق بريد خاص بك على الأنترنت تماما مثل صندوق البريد العادى , حيث يمكن من خلاله أرسال الرسائل الألكترونية من و إلى أشخاص أخرين .عندما تقوم بأنشاء أو عمل ايميل يصبح لك عنوان مميز خاص بهذا الايميل تماما مثل عنوانك فى الواقع , و عندما تخبر شخص ما هذا العنوان يمكن لذلك الشخص ارسال رسالة الكترونية لك على هذا الايميل او العنوان تماما مثل ما يحدث فى الواقع.فبدون ان يعرف الشخص عنوان ايميلك لن يستطيع ان يرسل لك الرسالة , وبالطبع لا يمكن ان يكون لك عنوان بدون ان تقوم بتسجيل ايميل .

انواع الايميل

  • ياهو
  • جيميل
  • هوتميل
  • ميكسروسوفت
  • اوتلووك

1. أنشئ عنوان بريد إلكتروني (باستخدام GMX Caramail)

افتح علامة تبويب جديدة ، وأدخل عنوان url التالي في شريط عنوان url: https://www.gmx.fr (أو اكتب “gmx mail” في محرك البحث). أسهل من ذلك ، انقر فوق الزر الأخضر “GMX Caramail” الموجود أعلى الملخص مباشرةً. سيتم فتح الموقع بعد ذلك في نافذة جديدة. ثم اضغط على “تسجيل”:

الآن أكمل استمارة التسجيل. يمكنك التحقق من توفر عنوان بريد إلكتروني من خلال النقر على الزر الرمادي (في مربع “عنوان البريد الإلكتروني المطلوب”). يمكنك اختيار امتداد من بين الأربعة المتاحة: @ gmx.fr أو @ gmx.com أو @ caramail.fr أو @ caramail.com. الأقصر والأبسط هو الأول!

سيسمح لك حقل “السؤال السري” بتسجيل الدخول إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك. ومع ذلك ، اكتبها على الفور في زاوية!انقر الآن على “أنا لست روبوتًا” ، وتحقق من صحتك في أسفل النموذج.يتم عرض ملخص لك:ثم يدعوك GMX لاستخدام صندوق البريد الجديد الخاص بك الآن! انقر فوق “متابعة إلى البريد المستلم”:وافتح البريد الإلكتروني الجديد على الفور! هذه رسالة ترحيب.انقر فوق الزر “حذف” إذا كنت تريد حذف البريد الإلكتروني الترحيبي على الفور.هنا ! ستتمكن الآن من إرسال رسائل البريد الإلكتروني واستلامها قريبًا أيضًا ، عندما ترسل عنوان بريدك الإلكتروني الجديد إلى أحبائك.

تخصيص عرض البريد الوارد

لتعديل عرض البريد الوارد ، افتح قائمة الإعدادات التي يرمز إليها بعجلة مسننة ثم انقر فوق علامة التبويب Inbox ؛

في قسم نوع البريد الوارد ، انقر فوق القائمة المنسدلة واختر أحد الخيارات: افتراضي (رسائل البريد الإلكتروني مرتبة ترتيبًا زمنيًا) ، مهم أولاً (المربع مقسم إلى النصف مع الرسائل المصنفة على أنها مهمة أولاً) ، غير مقروءة أولاً (نفس مبدأ الرسائل الهامة) ، متبوعة أولاً (نفس المبدأ) أو الأولوية. هذا الخيار الأخير هو الخيار الذي يوفر معظم إمكانيات التخصيص. يوصى به للأشخاص الذين يستخدمون GMail كصندوق بريد أساسي لهم ؛
انقر فوق حفظ التغييرات.
إضافة أو إزالة الفئات إلى البريد الوارد
يمكنك أيضًا إضافة أو إزالة الفئات إلى البريد الوارد التي تظهر كعلامات تبويب وتصنيفات. يساعد هذا في تحديد الرسائل المهمة بسرعة أكبر وتجميع تلك التي تنتمي إلى نفس الفئة.

ارجع إلى علامة التبويب Inbox في إعدادات GMail ؛

في قسم الفئات ، حدد الفئات التي تريد عرضها: الرئيسية (الفئة الأساسية حيث تظهر جميع الرسائل) ، والعروض الترويجية (العروض الخاصة وأنواع العروض الترويجية الأخرى المستلمة عبر البريد الإلكتروني) ، والشبكات الاجتماعية (الرسائل من الشبكات الاجتماعية) ، والإشعارات (التأكيدات ، الإيصالات ، الفواتير ، الكشوفات …) ، المنتديات (القوائم البريدية ، منتديات المناقشة …) ؛
قم بالتأكيد عن طريق النقر فوق حفظ التغييرات.

 دليل لإنشاء عوامل تصفية على Gmail

لتصنيف رسائلك الإلكترونية بشكل أفضل ، اعتني بالموضوع
من الذي لم يضيع بالفعل الكثير من الوقت في البحث عن بريد إلكتروني واحد؟ عندما لا تستطيع تذكر الكائن أو المحتوى بدقة ، يمكن أن يصبح البحث سريعًا مشكلة. الحيلة البسيطة هي إنشاء “ميثاق” خاص بك. يجب أن يلخص سطر موضوع البريد الإلكتروني نص الرسالة في بضع كلمات ذات صلة.

مثال: إذا كنت تكتب متابعة لاجتماع عميل ، فيمكنك كتابة موضوع على النحو التالي: [اسم شركتك] / [اسم شركة العميل] / موعد المتابعة

فرز رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك عن طريق الحالة
أحد الخيارات هو تنظيم رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك حسب الموضوع (“العميل” ، “مزود الخدمة” ، “التكنولوجيا” ، “رسائل البريد الإلكتروني الداخلية”). لكن يمكن أن نواجه صعوبة بسرعة. في الواقع ، غالبًا ما يمزج البريد الإلكتروني بين عدة مواضيع وليس له مكان في ملف واحد. لذلك من الصعب فرز رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك حسب الموضوع بينما يكون القيام بذلك أسهل بكثير حسب الحالة.

مثال:

صندوق الوارد: هنا ، يجب ألا تبقى رسائل البريد الإلكتروني أطول من الوقت اللازم لإسقاطها في مجلد آخر
اليوم: أي شيء يحتاج إلى إجابة اليوم (لذا قم بالتحديث يوميًا)
هذا الأسبوع: أي شيء يحتاج إلى إجابة قبل نهاية الأسبوع
ربع الشهر: أي شيء يحتاج إلى استجابة طويلة المدى
أو على نفس المنطق يمكنك ببساطة فرزها على النحو التالي:

Summary
فتح ايمايل جديد طريقة مضمونة 2021
ADVERTISEMENT
Article Name
فتح ايمايل جديد طريقة مضمونة 2021
Description
فتح ايمايل جديد فتح ايمايل جديد طريقة مضمونة 2021 انواع الايميل  هوتميل جيميل اوتلوك ياهو خطوات كتابة إيميل جديد انواع الايميل  طرق مثالية
Author
Publisher Name
free fire arab space
Publisher Logo

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *