تحويل فيسات الاندرويد الى ايفون ios 10 طريقة جديدة وفعالة 2021

0

ظلت عوالم Android و iOS منفصلة بشكل واضح منذ فترة طويلة. كان التحول من واحد إلى الاخر مصدر صداع لأي منشق. إذا كنت أحد مستخدمي أجهزة iPhone الخاصة بهم بالملل أو أولئك الذين ، على العكس من ذلك ، يريدون التخلي عن الرجل الأخضر الصغير ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. سنشرح بالتفصيل كيفية جعل هذا التغيير بالطبع شفافا قدر الإمكان لجهات الاتصال الخاصة بك ، والرسائل النصية القصيرة ، والصور الخاصة بك وأي بيانات أخرى لا تقدر بثمن تريد العثور عليها “على الجانب الاخر.تحويل فيسات الاندرويد الى ايفون iOS 11- تحويل فيسات الاندرويد الى ايفون iOS 10-تحويل ايموجي الاندرويد الى ايفون.

اقرا ايضا : جوجل بلاي امريكي كيفية الحصول على سوق امريكي شغال 2021

تحويل فيسات الاندرويد الى ايفون ios 10

إعداد الأدوات اللازمة للتحول

كما هو الحال دائما ، حتى يبدأ الجميع على نفس الأساس ، سنجمع في هذا القسم جميع الأدوات والتطبيقات اللازمة لتحقيق هذا التحول. أذكرك أن هناك العديد من الطرق لمحاكاة بيئة iOS أو ببساطة تكييف الواجهة للقيام بذلك. لذلك فإن الحل المقدم ليس هو الحل الوحيد الموجود.بمجرد اكتمال الخطوات المختلفة لهذا البرنامج التعليمي ، ستكون واجهة هاتفك الذكي أقرب إلى واجهة iOS 9 دون أن يتم الخلط بينها. جميع التطبيقات التي نقدمها أدناه قابلة للاستخدام بدون جذر ومتوافقة مع Android Lollipop.

تحويل الجهاز إلى iOS لكي لا نضيع (يجب أن يقال أن هناك الكثير لنفعله) ، سنمضي خطوة بخطوة.قاذفة واحدة بالنسبة إلى المشغل ، سنستخدم تطبيق One Launcher المجاني. هذا يحاكي واجهة iOS بشكل جيد ويوفر لك الكثير من خيارات التخصيص. لا يوجد درج تطبيق ولكن مجرد سطح مكتب يحتوي على جميع التطبيقات ، مثل iPhone والرموز التي تتبنى نفس المظهر ونفس التخطيط.هل أنت جاهز للتبديل إلى iOS؟ قم بتنزيل تطبيق Migrate to iOS للتبديل بسهولة من جهاز Android إلى iPhone أو iPad أو iPod touch.

قبل البدءعلى جهاز Android الخاص بك ، تحقق من تشغيل Wi-Fi.قم بتوصيل هذا وجهاز iOS الجديد بمأخذ طاقة. تأكد من إمكانية تخزين المحتوى الذي تريد نقله ، بما في ذلك المحتوى الموجود على بطاقة Micro SD الخارجية ، على جهاز iOS الجديد. لنقل إشارات Chrome المرجعية ، قم بتثبيت أحدث إصدار من هذا المتصفح على جهاز Android الخاص بك.اضغط على ترحيل البيانات من Android أثناء إعداد جهاز iOS ، على شاشة التطبيقات والبيانات ، المس ترحيل البيانات من Android. (إذا كنت قد أكملت الإعداد بالفعل ، فستحتاج إلى مسح جهاز iOS الخاص بك والبدء من جديد. إذا كنت لا تريد مسح جهازك ، يمكنك أيضا تحميل المحتوى الخاص بك يدويا.

  • شاشة التطبيقات والبيانات على iPhone
  • افتح تطبيق Migrate to iOS
  • افتح تطبيق Migrate to iOS على جهاز Android الخاص بك ، ثم انقر فوق متابعة. خذ علما بالشروط العامة. انقر فوق قبول للمتابعة
  • ، ثم انقر فوق التالي في الزاوية اليمنى العليا من شاشة Find Your Code.

انتظر حتى يظهر الرمز:
على جهاز iOS الخاص بك ، انقر فوق متابعة على شاشة الترحيل من Android. انتظر حتى يظهر رمز مكون من عشرة أو ستة أرقام. إذا قال جهاز Android الخاص بك إن اتصالك بالإنترنت ضعيف ، فيمكنك تجاهل هذه الرسالة.ترحيل الشاشة من Android إلى iPhone مع عرض الكود ةأدخل الرمز أدخل الرمز الموجود على جهاز Android الخاص بك ، ثم انتظر حتى تظهر شاشة نقل البيانات.

حدد المحتوى المراد نقله ، ثم انتظر على جهاز Android الخاص بك ، اختر المحتوى الذي تريد نقله ، ثم انقر فوق التالي. بعد ذلك ، حتى إذا أشار جهاز Android الخاص بك إلى اكتمال العملية ، فلا تقم بإجراء أي عملية على أجهزتك. انتظر حتى يتم ملء شريط التقدم المعروض على جهاز iOS. قد تستغرق هذه الخطوة بعض الوقت ، اعتمادا على كمية البيانات المراد نقلها. يقوم التطبيق بعد ذلك بنقل جهات الاتصال الخاصة بك ومحفوظات الرسائل وصور الكاميرا ومقاطع الفيديو وإشارات الويب وحسابات البريد الإلكتروني والتقويمات بشكل آمن. إذا كانت متوفرة في Google Play و App Store ، فسيتم أيضا نقل بعض تطبيقاتك المجانية. بمجرد اكتمال النقل ، يمكنك تنزيل أي تطبيقات مجانية متطابقة من App Store.

تكوين جهاز iOS الخاص بك بمجرد امتلاء شريط التقدم على جهاز iOS الخاص بك ، انقر فوق “موافق” على جهاز Android الخاص بك. ثم انقر فوق “متابعة” على جهاز iOS ، ثم اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإكمال الإعداد. نهاية التكوين تأكد من نقل كل المحتوى. تحتاج إلى نقل المقطوعات الموسيقية والكتب وملفات PDF يدويا. هل تحتاج إلى استعادة التطبيقات التي كانت على جهاز Android الخاص بك؟ انتقل إلى متجر التطبيقات على جهاز iOS لتنزيلها.

في حالة وجود مشاكل في التحويل في حالة حدوث مشكلات أثناء نقل المحتوى ، لاحظ ما يلي:

لا تقم بإجراء أي عملية على أجهزتك حتى يكتمل نقل البيانات. يجب أن يظل تطبيق Migrate إلى iOS مفتوحا في المقدمة طوال العملية. إذا فتحت تطبيقا اخر ، أو تلقيت مكالمة بجهاز Android الخاص بك قبل اكتمال النقل ، يفشل النقل.على جهاز Android الخاص بك ، قم بإيقاف تشغيل أي تطبيقات أو إعدادات قد تؤثر على اتصال Wi-Fi الخاص بك ، مثل Sprint Connections Optimizer أو Smart Network Switch. بعد ذلك ، انتقل إلى Wi-Fi في الإعدادات واضغط مع الاستمرار على كل شبكة معروفة ، ثم انسَ أمرها. ثم حاول النقل مرة أخرى.أعد تشغيل كلا الجهازين ، ثم حاول مرة أخرى.قم بإيقاف تشغيل اتصال بيانات الجوال على جهاز Android الخاص بك. ثم حاول النقل مرة أخرى.

في حالة وجود مشاكل بعد التحويلإذا لم تعمل الرسائل بشكل طبيعي بعد تحميل المحتوى الخاص بك ، فاحصل على المساعدة.
إذا لم تظهر التطبيقات من جهاز Android الخاص بك على جهاز iOS الخاص بك ، فقم بتنزيلها على جهاز iOS الخاص بك من App Store.
ربما لم يتم نقل جميع بياناتك بسبب نقص المساحة على جهاز iOS. في هذه الحالة ، امسح البيانات الموجودة على جهاز iOS وابدأ النقل مرة أخرى. تأكد من أن كمية البيانات المراد نقلها لا تتجاوز المساحة المتوفرة على جهاز iOS الخاص بك.

تم تصميم iOS ليكون سهل الاستخدام ، بما في ذلك عملية الترحيل. لا يتطلب الأمر سوى بضع خطوات لنقل المحتوى الخاص بك تلقائيا وآمنا من جهاز Android الخاص بك باستخدام تطبيق Migrate to iOS. لا حاجة لنسخ بياناتك احتياطيا في مكان آخر قبل التبديل من Android إلى iOS. ينقل تطبيق Migrate إلى iOS جميع أنواع المحتوى بشكل آمن, يمكنك الظفر بنسخة ايفون واستخدامها وتمتع باستخدام سهل وبسيط على مستوى جهازك الخاص .لل

Leave A Reply

Your email address will not be published.