تحميل محاكي tencent محاكي الالعاب 2021 جديد

0

تعد Tencent Games بلا شك واحدة من أهم الشركات في صناعة ألعاب الهواتف المحمولة. ومع ذلك ، هل يمكنك تخمين المشكلة لمستخدمي Windows؟ هذا صحيح ، الألعاب متحركة جدًا فقط.تحميل محاكي tencent.

ولكن هذا هو المكان الذي يأتي فيه Tencent Gaming Buddy. تم تصميم محاكي Android هذا للألعاب فقط ويسمح لمستخدمي Windows بلعب الألعاب ببساطة على أجهزتهم. لذا كن مطمئنًا ، مع هذا الاختراع المفيد ، ستتمكن من الاستمتاع بـ Piano King و PUBG Mobile من جهاز Windows الخاص بك.

اقرا ايضا :توزيع حسابات فورت نايت مجانا حسابا مجانية غير مسروقة 2021

تحميل محاكي tencent

الخصائص الرئيسية هي كما يلي:

محاكي الأندرويد.
متوفر باللغتين الصينية والإنجليزية.
سهولة كبيرة في الاستخدام.
يتيح إمكانية اللعب بشكل أفضل.
تم إنشاؤها خصيصًا لألعاب Tencent.
إنه أيضًا سهل الاستخدام بشكل لا يصدق ، وقد أشاد الكثير من الناس بسرعة وسهولة التثبيت. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر عددًا كبيرًا من الإعدادات والتكوينات ، مما يسمح لك بتخصيص تجربة اللعب الخاصة بك بشكل أكبر.

لماذا لا يمكنك فقط لعب الألعاب على هاتفك الخلوي؟

نسمعك تبكي. حسنًا ، كما نعتقد أن معظمكم قد شاهد ، من الصعب للغاية لعب بعض الألعاب (مثل ألعاب الرماية) على شاشة اللمس. هذا ما تم تصميم Tencent Gaming Buddy من أجله. يمكن أن يتيح لك الاستمتاع ببعض من أفضل ألعاب العلامة التجارية ، مع إمكانية الوصول إلى أدوات التحكم في الماوس والمفاتيح.

قلق من أن هذا غير عادل؟ لا تكن كذلك ، فلن يقارنك Tencent Gaming Buddy إلا بمستخدمي Windows الآخرين الذين يستخدمون نفس طريقة اللعب.اللذلك يحظر الغش!بشكل عام ، تحظى Tencent Gaming Buddy بشعبية لا تصدق لأنها تتيح وصولًا إضافيًا إلى ألعاب Tencent. في هذه الأيام ، تشبه هواتفنا المحمولة شريان الحياة ، والبطارية ليست موثوقة للغاية – لذا استرخ واستمتع ببعض ألعابك المفضلة وأنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

محاكي Tencent Gaming Buddy

عندما تقوم بتنزيل وتثبيت Tencent Gaming Buddy على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ستتمكن من لعب PUBG على الفور! تصبح اللعبة بعد ذلك سهلة على هاتفك الذكي حيث يمكنك التحكم في كل شيء من الماوس ولوحة المفاتيح. تعتبر طريقة اللعب جيدة أيضًا بشكل عام مع عناصر التحكم التي تضمن دقة أكبر من دقة شاشة اللمس بهاتفك الذكي.

نحن نقدر أيضا حقيقة أن الموارد المطلوبة أقل أهمية من إصدار الكمبيوتر الشخصي الكلاسيكي. تحافظ اللعبة على سيولة جيدة على الرغم من أنك مقيد بـ 30 إطارًا في الثانية. إذا كنت معتادًا على 60 لعبة FPS ، فستلاحظ الفرق فقط في الحركة السريعة. بشكل عام ، لا يزال يمكن تحمله تمامًا. كمكافأة ، لدينا متعة أكبر على الكمبيوتر أكثر من الهاتف المحمول … لأن وجود أصابعك على الشاشة يقلل بصريًا من سطح اللعب. وبالتالي ، غالبًا ما تكون أفضل بكثير على الكمبيوتر!

مشاكل Tencent Gaming Buddy

فاز Tencent Gaming Buddy بسرعة كبيرة ولكن بعد عدة ساعات من اللعب ، لاحظنا بعض الجوانب التي كان من الممكن أن تستحق المزيد من العمل. لذلك بالطبع ، لا تزال لعبة رائعة ستذكرك بفيلم Battle Royal في بعض الأحيان! سوف تستمتع باللعب وتجربة الألعاب والتكيف الجميل على جهاز الكمبيوتر. ولكن الآن هناك النقطة السوداء. تم تكييف وضع اللاعبين المتعددين ، وهذا خبر سار.

عند بدء لعبة في LAN ، نكتشف أنه من الممكن فقط اللعب ضد أشخاص لديهم نفس المحاكي ، في نفس الإصدار. هذا بالتالي يقلل بشكل كبير من شركاء اللعب المحتملين. كما شعرنا بخيبة أمل بسبب عدم القدرة على تغيير مفاتيح التحكم للحركة. يفتقر الصغير الذي لا يفسد التجربة ، لحسن الحظ. نأمل أن يقوم الناشر بإجراء تحديث لتصحيح هذه العيوب القليلة. لأنه بصرف النظر عن ذلك ، فإن العمل المنجز عالي الجودة.

فوائد Tencent Gaming Buddy

جودة حقيقية لمحاكي dfe
يتيح لك تشغيل إصدار الهاتف المحمول على جهاز الكمبيوتر ، مع استهلاك أقل للموارد ومع ذلك فهو بالفعل صادق للغاية
لعبة إدمان للغاية ، لعبة إدمانية ومنتجة بشكل رائع ، نحن نحبها
لا حاجة لجهاز كمبيوتر كبير للعب
دقة عالية عند التصوير

سلبيات Tencent Gaming Buddy

مفاتيح لوحة مفاتيح غير قابلة للتخصيص وضع متعدد اللاعبين حصريا ضد الأشخاص الذين يستخدمون نفس المحاكيالجانب السلبي بالنسبة للخصائص التي يفتقر إليها هذا البرنامج أو حدوده ، يمكننا أن نشير إلى بعض الخصائص المحددة للغاية ، مثل الترجمة غير الصحيحة أحيانًا إلى الفرنسية. أيضًا ، كنا نود أن يكون من الممكن الاتصال بالخوادم المحمولة حتى نتمكن من اللعب عبر الإنترنت ، والتي ، في الوقت الحالي على الأقل ، ليست جزءًا من هذا البرنامج.

باختصار ، يتيح محاكي Android PC هذا الوصول الكامل إلى إعداداته ، بحيث يمكنك إجراء أي تغييرات على الإعدادات التي تريدها ، سواء كانت رسومات أو فيديو أو عناصر تحكم. حتى أنها أصلحت مشكلة كانت حرجة للغاية في أيامها الأولى ، حيث لم يكن لدينا في ذلك الوقت دعم لألعاب الكمبيوتر ، وهي مشكلة تم حلها لحسن الحظ بالفعل.

كما لو أن كل هذا لم يكن كافيا ، يجب أن يقال إن كلا من مستوى التوافق والأداء العام للعبة مرضيان حقًا ، حيث حصلوا على تعريف رسومي ممتاز مع معظم العناوين المعروضة. حتى إذا لم يكن اتصال الإنترنت الخاص بك هو الأسرع أو كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك منخفض الطاقة ، فلا يزال بإمكانك تقليل متطلبات الرسومات للألعاب لتجنب توقف الشاشة وتأخرها.

كنظير لما سبق ، لا يمكننا إغفال حقيقة أن هناك بعض الأدوات المفقودة التي يبحث عنها اللاعبون بشكل عام ، مثل الاتصال بالخوادم المحمولة لألعاب الإنترنت ، والتي تؤثر بطريقة ما على المشاعر العامة تركه هذا المحاكي.

تحميل محاكي tencent لاعتبار

تعد واجهة المستخدم الخاصة بـ Tencent Gaming Buddy أحد الأسباب الرئيسية التي تجعلنا نوصي بتنزيل هذا المحاكي ، مع الأخذ في الاعتبار أنه جذاب بقدر سهولة استخدامه للتنقل عبر قوائمه المختلفة. وبهذا المعنى ، فقد قدرنا بشكل خاص القدرة على عرض نظرة عامة على الألعاب من خلال تصفح الفئات المختلفة ، فقط للحصول على فكرة عن محتواها قبل إطلاقها.

تحميل محاكي tencent جانب إيجابي

من بين نقاط القوة في هذا التطبيق ، يجب أن نذكر ، دون تردد ، التوافر التلقائي للألعاب ، والذي سيمنعنا من الاضطرار إلى تثبيتها واحدة تلو الأخرى. من ناحية أخرى ، فإن حقيقة أن عناصر التحكم قد تم تكوينها بالفعل لاستخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا بسهولة كما هو الحال على هاتفنا المحمول ، تبدو لنا أيضًا مهمة جدًا ، فضلاً عن جودة إعادة إنتاج معظم العناوين.

تحميل محاكي tencent تقييم

يعد Tencent Gaming Buddy بلا شك أحد أفضل محاكيات Android لأجهزة الكمبيوتر في السوق ، مما سيوفر عليك الاضطرار إلى تنزيل مثل هذا النظام من ناحية ، ومن ثم الألعاب ، وهو أمر مؤلم دائمًا. أداء الألعاب أعلى بكثير من المتوسط ​​، وفي حين أن الترجمة الفرنسية ليست مثالية وتفتقر إلى بعض الخيارات ، كما ذكرنا ، فإنها لا تشكل مشكلة خطيرة عند استخدامها.

Leave A Reply

Your email address will not be published.