بريندان غرين صاحب ومنشئ فكرة ببجي battle royale 2021

0

قبل أن تصبح ألعاب battle royale نوعًا شائعًا من ألعاب الفيديو ، وعندما سيطرت ألعاب اللاعب الفردي على صناعة الألعاب ، ابتكر رجل ذو رؤية فكرة PUBG (PlayerUnknown’s Battlegrounds). إنه ليس سوى بريندان غرين ، الذي صنع التاريخ بخلقه.بريندان غرين

غيرت PUBG سيناريو الألعاب في العالم ، وغيرت وجهات نظر اللاعبين والمطورين ، الذين اعتقدوا أن الألعاب متعددة اللاعبين لا يمكن أن تشق طريقها إلى المجال السائد. بدأ الملايين من اللاعبين بلعب اللعبة ، ولم يتمكنوا من التوقف عن ذلك ، لأن المفهوم كان فريدًا جدًا. واصل اللاعبون القفز في المباريات واستكشاف PUBG.

اقرا ايضا : تحميل محاكي tencent محاكي الالعاب 2021 جديد

بريندان غرين

إحدى الصفات الأساسية لألعاب BR هذه هي عدم اليقين بشأن الغنائم واللاعبين والأسلحة على كل خريطة ، مما يجعل تجربة جديدة تمامًا في كل مرة يسجل فيها اللاعبون الدخول. بعد أن اشتهرت PUBG بهذا النوع ، اتبعت العديد من ألعاب الفيديو مثل Fortnite و Apex Legends و Realm Royale ، وأصبحت مشهورة بين المعجبين في أي وقت من الأوقات.في هذه المقالة ، ألقِ نظرة على رحلة Brendan Greene وإلهامه وراء إنشاء لعبة مثل PUBG.

بدايات حياة بريندان غرين وإلهام PUBG

بريندان غرين 
بريندان غرين

ولد بريندان غرين عام 1976 (44 عامًا) في مدينة باليشانون بأيرلندا. بدأ حياته المهنية في البداية كمصور ودي جي ، بعد شغفه. ثم في عام 2013 ، تحول الأيرلندي إلى برمجة وتصميم ألعاب الفيديو. بعد فترة وجيزة ، حصل على الإلهام لإنشاء PUBG بعد مشاهدة Battle Royale ، وهو فيلم ياباني صدر في عام 2000.

بريندان غرين يقبل جائزته عن لعبة الرياضات الإلكترونية لهذا العام (اعتمادات الصورة: Engadget)
بريندان غرين يقبل جائزته عن لعبة الرياضات الإلكترونية لهذا العام (اعتمادات الصورة: Engadget)
لقد عمل على العديد من ألعاب الفيديو مثل H1Z1 battle royale و DayZ ، قبل أن يصمم أخيرًا لعبة PUBG battle royale التي نحبها جميعًا. تم إصداره في ديسمبر 2017 ، وأحدث ثورة في مجتمع الألعاب منذ ذلك الحين.

الوضع الحالي لبريندان غرين

حاليًا ، Brendan Greene هو مدير ومصمم PUBG. حياته الزوجية الشخصية أصبحت الآن أعزب ، فقد طلق ويعيش الآن مع ابنته في مسقط رأسه.

في سلسلة من الأحداث من 2013 إلى 2015 ، سيتم تجنيد Greene للتشاور مع Sony Online Entertainment ، والتي عُرفت لاحقًا باسم Daybreak Games ، حيث قاموا ببناء أسلوبهم الخاص في نوع المعركة الملكي – H1Z1: King of the Kill. عثر مطور Daybreak ، آدم “Arclegger” Clegg ، على نموذج Battle Royale Arma الأولي أثناء مشاهدة بث Twitch من Saqib “Lirik” Zahid ، وهو الآن أحد أشهر مشغلي البث على الموقع ، وقرر أنه سيتواصل مع Greene. ستصدر لعبة King of the Kill في أوائل عام 2016 ضجة كبيرة ، حيث أصبحت من أفضل الألعاب على Twitch في عامها الأول مع لاعبين مثل Lirik و Tyler “Ninja” Blevins وغيرهم.

ولكن إذا تعرفت على علامة اللاعب لـ Greene ، فلن يكون ذلك بسبب King of the Kill. سيكون ذلك بسبب لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds ، الوريث الحقيقي لـ Battle Royale mod ولعبته الخاضعة للإشراف بالكامل ، بدلاً من اللعبة التي قدم ملاحظات لها. عندما تم إصدارها في أوائل عام 2017 ، أصبحت لعبة

PlayerUnknown’s Battlegrounds

هي اللعبة الأكثر شعبية على Steam ، وهي منصة ألعاب الكمبيوتر الأكثر تداولًا في العالم الغربي. PUBG ، كما ستصبح معروفة ، ستولد أيضًا إلهامًا لعناوين أخرى أيضًا من مطوري AAA حول العالم.

من PUBG ، جاءت Fortnite ، اللعبة الرئيسية الأكثر شعبية في أمريكا الشمالية وأوروبا والتي حققت ما يقرب من 300 مليون دولار من العائدات في أبريل 2018. ثم ظهرت لعبة Blackout ، Call of Duty Black Ops 4 في معركة رويال ، تليها Warzone ، جزء من إصدار 2019 Modern Warfare. ألقى EA قبعته في الحلبة أيضًا ، حيث أطلق Apex Legends – معركة ملكية مع القدرات والتقاليد المرتبطة بـ Titanfall. لقد جربت العديد من الألعاب الأخرى أيديهم في battle royale أيضًا ، ولكن لم يكن أي منها ناجحًا مثل PUBG و Fortnite و Call of Duty و Apex.

من الجنون التفكير ، أن صيغة النجاح جاءت من منسق موسيقى أيرلندي ومصور أحداث ، مع عدم وجود خبرة في البرمجة تقريبًا ، والذي أراد فقط صنع لعبة يستمتع بها.

طريقة صنعها: قائمة League of Legends المهيمنة في Cloud9

طريقة صنعه: تحقيق أقصى استفادة من سوق اللفت في Animal Crossing

طريقة صنعها – تضبط ضربات VALORANT الصناعية والإلكترونية النغمة الصحيحة
قبل فترة وجيزة من إصدار King of the Kill في عام 2016 ، تلقى Greene رسالة من Changhan (CH) Kim ، الذي قاد Ginno Games ، وهو استوديو كوري جنوبي مملوك لشركة Bluehole. لسنوات ، أراد كيم – أحد المعجبين بفيلم “Battle Royale” – إنشاء لعبة مثل PUBG. لقد رأى King of the Kill وأجرى مقابلات مع Greene حول إصدار اللعبة. ثم نظر إلى طراز Arma mod الذي قطعه Green مع أفراد المجتمع. من الواضح أن جرين كانت لديه أفكار ، لكنه كان بحاجة إلى آلة جيدة التجهيز خلفه لتنفيذها.

حقق نجاح King of the Kill رسومًا استشارية سخية لـ Greene ، مما سمح له بالخروج من الرفاهية الأيرلندية والعودة إلى قدميه ، بشقته الخاصة وأسلوب حياته الأكثر استقرارًا. لكنه كان يعتقد – لقد عاد إلى خدمة Battle Royale mod ، وتم نقله الآن إلى Arma 3 ، وبدأ في تطوير آخر يسمى “Iron Forge”. لقد اعتقد أن هذه ستكون نهاية الأمر ، حيث أن إنشاء الاستوديو الخاص به وتعلم مداخل وعموم Unreal Engine أو Unity – أكثر محركات الألعاب مفتوحة المصدر شيوعًا – بدا أمرًا شاقًا. ولكن بعد ذلك تلقى رسالة كيم ، التي سألها عما إذا كان سيأتي إلى كوريا الجنوبية لبضعة أيام من الاجتماعات.

كان جرين يسافر من أيرلندا إلى كوريا الجنوبية في اليوم السابق لميلاده الأربعين. قال: “أمضيت عيد ميلادي الأربعين مع عدد كبير من الأشخاص الذين لم أكن أعرفهم – لقد كان رائعًا”.

عند وصوله ، تم الترحيب به بأذرع مفتوحة في Bluehole ، حيث التقى على نطاق واسع مع Kim وفريق Ginno Games وكبار المديرين التنفيذيين في Bluehole. لدهشته ، كان لدى Ginno Games بالفعل نموذج أولي لـ battle royale يعمل ، لكن Greene لم يتوصل بعد إلى اتفاق للانضمام. سيعود إلى أيرلندا وينتظر.

قال غرين: “لقد نمانا بمعدل سريع في البداية لدرجة أنها نوعًا ما فاجأت الجميع”. “تم إعداد نظام الخادم الخاص بنا للتعامل مع ذروة مليون [مستخدم متزامن] ، لأن هذا أكثر مما تحصل عليه Dota ولا توجد طريقة لتحقيق ذلك.

“بعد ستة أشهر وصلنا إلى 3.2 مليون واضطررنا إلى إعادة كتابة الواجهة الخلفية لخادمنا لأنها لم تكن تدعم هذا النوع من قاعدة اللاعبين. كانت هناك مشكلات ، مثل نفاد الخوادم في آسيا ، مثل الخوادم الفعلية ، لم يكن هناك المزيد الخوادم المتاحة لنا لاستخدامها خلال تلك المرحلة في ذروتنا. هذه هي نوع المشاكل التي تكره وجودها ولكنك لا تزال مستمرة ، “يا إلهي. يا لها من مشكلة كبيرة”.

سرعان ما أصبحت PUBG جزءًا رئيسيًا من روح الألعاب ، حيث وصلت إلى قمة مخططات Steam واحتلت المرتبة الأولى كواحدة من أكثر الألعاب شعبية في مقاهي الكمبيوتر الشخصي في كوريا الجنوبية. في ولاية كارولينا الشمالية ، كان من شأنه أن يلهم مجموعة من المطورين في Epic Games ، الاستوديو المسؤول عن Gears of War ، الذين كانوا يعملون على “Fortnite: Save the World”. عند رؤية ظاهرة PUBG ، بدأ فريق Fortnite في بناء معركة ملكية خاصة بهم.

 

Summary
بريندان غرين صاحب ومنشئ فكرة ببجي battle royale  2021
Article Name
بريندان غرين صاحب ومنشئ فكرة ببجي battle royale 2021
Description
بريندان غرين ببجيقصة لعبة ببجيتقييمات ببجيثروة بريندان غرين 2020موقع شركة ببجيBrendan Greeneلغة برمجة لعبة PUBGببجي موبايل 2021
Author
Publisher Name
free fire arab space
Publisher Logo

Leave A Reply

Your email address will not be published.