افضل برنامج تجسس للاندرويد مجانا 2021 برامج جديدة

0

أفضل برامج تجسس لهاتف Android لقد صممت هذا الدليل لهاتف Android وبرامج التجسس على iPhone لمساعدتك على توفير شيئين ، الوقت والمال. ربما صادفت هذا الموقع أثناء البحث عن معلومات حول برامج التجسس أو برامج التجسس للهواتف الذكية على الإنترنت.من الصعب العثور على معلومات موثوقة ومثيرة للاهتمام حول هذا الموضوع ، لذلك قمت بكتابة هذا الدليل للمبتدئين وكذلك المستخدمين الأكثر خبرة.افضل برنامج تجسس للاندرويد مجانا 2021.

اقرا ايضا : تنزيل برنامج تجسس واتس اب عن طريق الرقم مجانا للاندرويد والايفون 2021

افضل برنامج تجسس للاندرويد مجانا 2021

كيفية استخدام هذا الدليلإذا كنت مبتدئا تماما ، فابدأ من البداية واقرأ المقال بأكمله. بالنسبة لأي شخص آخر ، تم تصميم هذا الدليل بحيث يمكنك إلقاء نظرة سريعة والعثور على المعلومات التي تحتاجها في مكان واحد. لقد قمت بإدراج الموضوعات الرئيسية التي تمت تغطيتها في هذه المقالة ولكل قسم ، ما عليك سوى النقر فوق الروابط الزرقاء للحصول على معلومات أكثر تفصيلا. ستفتح الروابط صفحات جديدة لاستكمال المعلومات حول كل موضوع.لقد حاولت تغطية كل ما تحتاجه لبدء استخدام برامج التجسس على الهواتف الذكية.

ما هي برامج التجسس  ماذا يمكنها أن تفعل؟

باختصار ، هذه هي البرامج التي ، عند تثبيتها على هاتف ذكي (الهاتف المستهدف) ، تراقب أنشطة هذا الهاتف. إذا لم تكن قد أجريت أي بحث على هذه البرامج من قبل ، فأنا أضمن لك أنك ستذهلك بقوة بعض هذه البرامج. أفضلها اليوم متطور للغاية وقادر على مراقبة معظم نشاط الهاتف المستهدف.

إذا كنت جديدا تماما على برامج التجسس ، فإنني أوصيك بإلقاء نظرة على بعض اختباراتي. يمكنهم مساعدتك على فهم كيفية عمل كل شيء بشكل أفضل.مراجعات برامج التجسس على الهواتف الذكية 2020 سأدرج هنا برامج التجسس التي أوصيك بها حتى لا تقلق بشأنها. لقد اختبرتهم جميعا لعدة سنوات. أنا أستخدم هذا البرنامج بالفعل وأقوم بتحديث اختبارات ومراجعات برامج التجسس بانتظام لتشمل أي تغييرات وإضافات على الوظائف.

mSpy – أفضل قيمة مقابل المال! برنامج التجسس الأكثر مبيعا في السوق اليوم ، وبسبب أدائه وموثوقيته ، من السهل معرفة سبب كون هذا البرنامج هو الأكثر شيوعا. مليئة بالميزات ، نسخة بدون جيلبريك ، سعر في المتناول وكل شيء يعمل!

FlexiSPY – البرنامج الأكثر تقدما ، ولكنه أغلى قليلا! إذا كنت بحاجة إلى أن تكون قادرًا على تسجيل المكالمات الصوتية ، فهذا هو خيارك الأفضل. تم إجراء تغييرات في الأسعار مؤخرا وجعلتها أكثر تنافسية ، مع الحفاظ على الموثوقية والوظيفية تماما.

MobiStealth – أحدث إصدار محسّن له يجعل هذا البرنامج خيارًا جذابًا. إنها ليست أفضل مجموعة ، لكنها تعمل بشكل جيد للغاية وتأتي من شركة حسنة السمعة لها تاريخ طويل في السوق.

XNSPY – أحدث إضافة إلى قائمة برامج التجسس الخاصة بي. فهو يجمع بين السعر المنخفض والميزات المتقدمة – إنه غير مكلف لما يقدمه ، ولكن هل يستحق ذلك؟هناك العديد من البرامج المتاحة على الإنترنت ، ولكن برامج التجسس الموثوقة والواعدة على الهواتف الذكية نادرة. لهذا السبب لا يوصي هذا الموقع إلا بعدد قليل الأمور تتغير في هذا السوق – بعض البرامج تتحسن ، والبعض الآخر يتخلف عن الركب. أراقب باستمرار المنتجات التي أوصي بها وأعلمك عندما يفقدون الاهتمام. لذلك لا تتردد في القدوم وإلقاء نظرة هنا قبل الشراء!

سيكون لكل برنامج مجموعة ميزاته الخاصة بالإضافة إلى أسعار مختلفة. توفر جميعها نفس الميزات الأساسية ، مثل مراقبة الرسائل ورسائل البريد الإلكتروني وسجل الإنترنت وسجلات المكالمات وتتبع GPS. عادة ما تكون هذه الميزات وغيرها قليلة متاحة بأقل سعر.عادة ما توفر ميزات أكثر تقدما لمزيد من المراقبة المتعمقة. من بين هؤلاء ، يمكنك العثور على تسجيل المكالمات ومراقبة خدمات المراسلة مثل WhatsApp و Skype و Viber ومراقبة استخدام الوسائط الاجتماعية وتسجيل محيط الهاتف والتحكم عن بعد. المسافة من الهاتف المستهدف. يتم تحديث أفضل برامج التجسس بانتظام بميزات جديدة أكثر تقدما ، وهي في منافسة مستمرة للبرامج ذات القدرات الأكثر أهمية.

مشكلة برامج التجسس

ما هي المشكلة ، لماذا تحتاج هذا الدليل؟ للوهلة الأولى ، يمكن أن تكون برامج التجسس على الهواتف الذكية مربكة للغاية. هناك الكثير من المعلومات التي يجب دمجها: كيف تعمل ، وما هي الهواتف المتوافقة ، وما الذي يمكن مراقبته. ثم تصادف مصطلحات مثل Jailbreak و Root ، وتضيع.خذ وقتك ، فالأشياء في الواقع أبسط مما قد تتوقعه.المشكلة الثانية هي العثور على المنتج المناسب من شركة موثوقة. لسوء الحظ ، يسكن هذا السوق عدد لا يحصى من الأشخاص عديمي الضمير الذين يبتكرون برامج لا تعمل.

عمليات الاحتيال وفيرة في الأعمال التجارية وستحتاج إلى توخي الحذر الشديد بشأن ما تشتريه. قد تبدو هذه الشركات في بعض الأحيان شرعية للمبتدئين ، لكن كل ما سيفعلونه هو سرقة أموالك. احذر أيضًا من الشركات التي تقدم “برامج تجسس هاتفية مجانية” ، فهناك دائمًا نظير!هناك مشكلة أخرى تتمثل في فهم كيفية استخدام هذا البرنامج بفعالية والاستفادة منه إلى أقصى حد. هناك عدد قليل من الأماكن على الإنترنت للعثور على معلومات موثوقة حول كيفية استخدام برامج التجسس على الهاتف ، خارج الشركات التي تبيعها.النقطة المهمة هي أن معظم مواقع المراجعة المزعومة التي ستصادفها لم تختبر البرنامج مطلقا.

جميع المنتجات التي أوصي بها على هذا الموقع التي قمت باختبارها وفي بعض الحالات يتم تثبيتها باستمرار على هاتفي الخاص. لا يساعدني هذا في تقييم البرامج المختلفة فحسب ، بل يعني أيضًا أنه يمكنني تقديم مساعدة الخبراء والمشورة حول كيفية استخدامها بشكل صحيح.برامج التجسس للهواتف الذكية هي منتج تقني. يواجه الأشخاص أحيانًا مشكلة في تثبيتها واستخدامها ، ولكن يمكن تجنب معظم هذه المشكلات بسهولة بقليل من الخبرة.

شرعية مراقبة الهاتف الذكي

أنا أركز فقط على الاستخدامات القانونية لبرامج التجسس – يمكنك قراءة المزيد باتباع هذا الرابط.  عندما يكتشف الناس لأول مرة عن برنامج المراقبة هذا ، فإنهم يتساءلون عن مدى قانونية ذلك.من القانوني تماما بيع واستخدام برامج التجسس على الهاتف ، ولكن هناك شروطا معينة.يجب أن تمتلك أو تتمتع بسلطة قانونية على الهاتف المستهدف. يجب عليك إبلاغ المستخدم البالغ للهاتف المستهدف بأنه يخضع للمراقبة.من الواضح أن التجسس على الهاتف الخلوي لأي شخص يعد مخالفا للقانون في معظم البلدان. تميل بعض الإعلانات المضللة للغاية إلى خداع الناس للاعتقاد بأن ذلك ممكن – ويتجاهل الكثيرون الضرورات القانونية.

لبقاء قانونيا ، يمكنك استخدام هذا النوع من البرامج بطريقتين:

يمكنك مراقبة الهواتف المحمولة الخاصة بأطفالك – دون الحاجة إلى إخطارهم.
يمكنك مراقبة الهواتف المحمولة الخاصة بمؤسستك ، ولكن يجب عليك إبلاغ المستخدمين بأن هواتفهم يمكن مراقبتها.
أي شيء ينتج عن هذه الاستخدامات ينتهك بعض قوانين الخصوصية أو غيرها. بالطبع ، تجعل الطبيعة البشرية معظم الناس يتجاهلون هذه الحقيقة في كثير من الحالات ، لكنك حذر. (هذا هو المكان الذي أنكر فيه كل المسؤولية!)

Leave A Reply

Your email address will not be published.