اختراق حساب جيميل طريقة جديدة وفعالة 2021 gmail hacking

0

يبدو أن مكتشفي الثغرات و القراصنة و المخترقون يراقبون شركة جوجل بشكل دقيق جدا حيث أن شركة جوجل Google لم تسلم من محاولة المخترقين عن تجاوز الطرق التي تقوم بتوفيرها من أجل حماية حسابات جيمايل Gmail الخاصة بمستخدميها ، حيث أنه بعد أن قامت شركة جوجل Google إطلاق إضافة أداة  الـ Google Password Alert التي تعمل على كشف الصفحات المزورة ، حيث تقوم الأداة بتنبيهك في كل مرة تقوم فيها بالدخول الى صفحة مزورة و تطلب منك الأداة تغيير الرقم السري بسرعة حتى لا يتم إختراق حسابك على جيمايل Gmail .لذا اليوم سنحرص على تعريفكم لجميع الطرق الممكنة ل اختراق حساب جيميل .

اقرا ايضا : افضل برنامج تجسس للاندرويد مجانا 2021 برامج جديدة

اختراق حساب جيميل كيف يقوم المخترق باختراق حساب GMail؟

PASS BREAKER هو برنامج متوافق قوي للغاية وقادر على استرداد جميع كلمات المرور لعناوين بريد GMAIL الإلكتروني ببساطة من بريد إلكتروني!يتم تثبيت أداة PASS BREAKER الخاصة بنا آلاف المرات في اليوم ، مما يسمح لمستخدميها باستخراج كلمات المرور الخاصة بهم أو كلمات مرور أصدقائهم للعثور بسرعة على العديد من كلمات المرور كما يريدون. تم تطوير PASS BREAKER لهذا الغرضجربه لمدة 30 يوما الآن مع ضمان استعادة الأموال! لا يوجد اشتراك أو تجديد تلقائي. أيضا ، نحن على يقين من أن أداتنا تعمل بحيث نضمن الوصول إلى حسابات GMail وكلمات المرور ، وإلا فسوف نقوم برد الأموال.

ابحث عن كلمة المرور لحسابات GMail

هنا مثال على كلمة مرور GMailاستخراج بفضل PASS BREAKER.اتضح أن فك تشفير كلمة المرور يدويا يكاد يكون مستحيلا! يعد استخدام أداء PASS BREAKER هو الطريقة الوحيدة والوحيدة للعثور بسرعة على كلمة مرور GMail المفقودة أو استعادتها. يمكنك تنفيذ هذه المهمة على أي عدد تريده من عناوين البريد الإلكتروني وبدون حدود للاستخدام!لاحظ أنه إذا تم استخدام برنامجنا كثيرًا في جميع أنحاء العالم ، فذلك لأن العديد من الأشخاص يرغبون في العثور على كلمة مرور البريد الإلكتروني لـ GMail والاتصال بها. يقوم PASS BREAKER بفك تشفير حماية المصادقة المزدوجة (2FA) تلقائيا. بغض النظر عن مدى صعوبة ذلك ، يمكنك الوثوق بـ PASS BREAKER لاستخراجها. نقوم برد المبلغ إذا لم يعمل.

كيف يعمل GMail Password extraction؟

يمكن اختراق حساب GMail وسيتيح لك برنامج PASS BREAKER الخاص بنا العثور على كلمة المرور في 3 خطوات:

  • انقر فوق الزر “تثبيت” على الموقع للوصول إلى حساب GMAIL.
  • ابدأ برنامج PASS BREAKER.
  • بمجرد تنفيذ كل شيء بشكل صحيح ، أدخل عنوان البريد الإلكتروني لحساب GOOGLE MAIL لفك تشفيره.
  • بمجرد أن يكمل PASS BREAKER عملية فك التشفير الخاصة به من خلال استغلال نقاط الضعف في قواعد بيانات عميل Explorer التي
  • تحتفظ بكلمات المرور (قد تستغرق هذه العملية عدة دقائق) ، سيتم عرض كلمة مرور الاتصال المرتبطة بالحساب على الشاشة. .
  • سيعرض عليك أيضا خيار حفظ كلمة المرور في ملف نصي حتى لا تنساها مرة أخرى. أقرأ القواعد.
  • وقتك ثمين ، احصل على الوصول إلى كلمات المرور الان
  • الرجاء الضغط على الزر أدناه.
  • التحميل الان

هل تعمل حقا؟

نعم ، إنه يعمل حقا ونصدر باستمرار تحديثات مجانية لتطبيقنا. PASS BREAKER ، أخيرا أداة صغيرة سرية قادرة على استخراج معرفات GMail المفقودة. باستخدام برنامج PASS BREAKER ، ستتمكن من الوصول بسهولة إلى جميع حسابات GMail من جهازك! وذلك بعد دقائق قليلة من إطلاقه. احرص على عدم استخدام الحساب إلا في الحساب الذي تمتلك فيه إذنا للقيام بذلك ، واحترم قوانين بلدك.اختراق حساب جيميل

لماذا اخترق المتسللون حساب GMail؟

يستخدم المتسللون تقنيات اختراق مختلفة للوصول إلى حسابات GMail. سواء كان ذلك من خلال التصيد الاحتيالي أو تدوين المفاتيح أو الخداع أو أي شيء آخر ، فإنهم ما زالوا لا يحصلون عليه مع وجود أكثر من مليار مستخدم يوميا ، يمكن أن تكون أسباب هذه القرصنة متعددة:

  • – يمكن أن يكون المتسللون مبتدئين يرغبون في ممارسة اختراق حساب GMail للمتعة.
  • – يريدون التجسس أو الانتقام من الناس.
  • – يريدون سرقة البيانات أو استخدام حساب GMail كشاشة ضد الهجمات الجماعية الأخرى (الرسائل الاقتحامية).

من هم قراصنة عناوين GMail؟

يعتقد معظم الناس أن المتسللين يأتون من الجانب الآخر من العالم بينما في بعض الأحيان يمكن أن يكونوا على بعد أمتار قليلة من المنزل! في الواقع ، لاختراق حساب GMail ، كل ما تحتاجه هو جهة اتصال مدرجة بشكل غير صحيح أو مصابة بفيروس ويتم إجراء التلوث. هذا هو سبب أهمية تنظيف العدسات اللاصقة. احذف الأشخاص الذين لا تحتاجهم ، أولئك الذين لم تعد على اتصال بهم وستكون قد قمت بحماية حسابك بشكل أفضل قليلا. في 5 دقائق ستوفر الوقت الثمين.يحصل العديد من الأشخاص على كلمات مرور GMail الخاصة بهم متصدعة كل يوم ويفقد معظمهم بياناتهم السرية والشخصية مدى الحياة

التحميل الان 

يتساءل المستخدمون بعد فوات الأوان عن سبب اختراق حساب GMail الخاص بهم. ربما عن طريق برامج التجسس؟ برامج القرصنة؟ وعلى الرغم من أنه لك أو لآخر ، لا يهم. الحقائق موجودة ، قد يكون حسابك في خطر وكذلك جهات الاتصال الخاصة بك. من الضروري جدًا استعادة كلمة مرور Gmail الخاصة بك في أسرع وقت ممكن. يجب عليك تثبيت PASS BREAKER وستحصل على كلمة المرور الخاصة بك بسرعة كبيرة. سيكون حلنا قادرًا على مساعدتك إذا قام شخص ما باختراق كلمة مرور GMail (خاصة الخاصة بك).

هناك العديد من الأسباب التي تجعل من المستحيل سردها جميعًا ، ولكن لكل شخص أسبابه الخاصة لرغبته في اختراق كلمة مرور عنوان GMail.

اختراق حساب GMail: كيف يفعلون ذلك؟
أول شيء يجب أن تعرفه هو أنه من غير الممكن حماية حساب GOOGLE بنسبة 100٪ ويمكن اختراق كلمة المرور في أي وقت وفي ثوانٍ أو دقائق. في الواقع ، من الممكن اختراق حساب GMail …اختراق حساب جيميل

اختراق حساب GMail
صفحة تسجيل الدخول إلى GMail
هناك بعض القواعد الأساسية التي يجب اتباعها مثل استخدام الأحرف المعقدة والأحرف الصغيرة والكبيرة. سيؤدي ذلك إلى تجنب الاضطرار إلى فك تشفير كلمة المرور يدويا.

غالبًا ما تقوم بعمل نسخ احتياطية من جهات الاتصال الخاصة بك ، ورسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك على محرك أقراص ثابت خارجي لتكون دائمًا في متناول اليد أثناء التعطل. لسوء الحظ ، لا توجد العديد من الحلول لتجنب هذا النوع من الإزعاج والقرصنة الهائلة أو اختراق حساب GMail ولكن ينصح بالحذر.اختراق حساب جيميل

يمكن أن يساعدك PASS BREAKER في العثور على كلمة المرور المفقودة إذا كنت هدفًا للمتسلل الذي أراد اختراق حساب GMail حتى لو لم يتم استخدامه لسنوات. لا يعرفه الكثير من الناس ، لكن حساب Gmail الذي لم يتم استخدامه لسنوات لا يتم حذفه ، بعيدًا عن ذلك ، لقد تم وضعه في وضع السكون ، وهو ما يسميه المحترفون “السبات”. وبالتالي يتم تخزين الرسائل على الخادم أثناء انتظار الاتصال التالي.

لا يزال عليك معرفة كلمة المرور الخاصة بك. ماذا لو لم يعد لديك كلمة المرور؟ ماذا لو أراد أحد المتطفلين اختراق حساب GMail واكتشفت أنه ملكك؟ أول شيء هو تثبيت PASS BREAKER من موقعنا على الإنترنت. سواء على الكمبيوتر أو الهاتف الذكي ، فإن أداتنا متوافقة مع أي نوع من الأجهزة وستجعل حياتك أسهل. ثم تقوم بتشغيل برنامج التثبيت واتباع الخطوات. يتم إدخال كل شيء وسيتم عرض كل شيء لك على الشاشة عند طلب الإجراء الخاص بك. بعد بضع دقائق ، سيتم عرض كلمة مرور حسابك وكل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول واسترداد رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك.

اختراق حساب جيميل هل هناك أي فائدة من اختراق GMail؟

على المرء أن يتساءل عن سبب اختراق برامج القرصنة للقرصنة السوداء كلمات مرور Gmail. يجب ألا نكون ساذجين ، فالمال فقط هو الهدف من هذا الاحتيال. سيقوم اللصوص باختراق حساب GMail على وجه الخصوص لإعادة بيع المعلومات التي قاموا بقرصنتها مقابل بضعة دولارات اعتمادا على العواقب التي سيفعلها المشتري بها. الشريك سيحصل على ربح أكبر منه. مسلحا بفريق منظم للغاية ، سيحدث الاحتيال على عدة مراحل ، في نظام هرمي.سيهتم الصغار باستعادة جهات الاتصال ورسائل البريد الإلكتروني والمستندات وجميع المعلومات المهمة التي تسمح لهم بوضع أنفسهم في مكان المستخدم الأصلي لرسائل GOOGLE.

سيهتم الفريق الثاني الذي يريد اختراق حساب GMail بإنشاء الرسالة ، النص الذي يجب إرساله إلى جهات اتصال GMail.سيهتم الفريق الثالث بإرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى جميع جهات الاتصال الممكنة.الفريق الرابع وهؤلاء هم قادة العصابة بشكل عام ، وهو المسؤول عن الرد على الضحايا الذين يقعون في الفخ ويستعيدون الأموال التي يتم إرسالها معظم الوقت نقدا.بمجرد أن تتلقى رسالة تبدو مريبة لك بها أخطاء إملائية تطلب المساعدة نقدا ولا تدفع إلا نقدا ، كن حذرا للغاية. لن تكون هناك إمكانية لإلغاء تحويل الأموال. لقد فقد الناس بالفعل أكثر من 150.000 يورو بسبب هذه الخدع! نرى أن اختراق حساب GMail يمكن أن يكون مكلفا للغاية. احذر من الرسائل المغرية بشكل مفرط حيث يتصل بك شخص مجهول من أجل ترك مبلغ كبير من المال. كل هذا هو الهواء الساخن وفي معظم الأحيان أنت من ستخسر المال.

هل قراصنة GMail خطرين؟

قد تعتقد أن الحصول على هذه المعلومات في قاعدة بيانات هو لعب الأطفال. فكر جيدا مرة أخرى! تعد سرقة رسائل البريد الإلكتروني من Google بسهولة أكثر تعقيدا مما تعتقد. لكن المتسللين أصبحوا أسرع وأكثر موثوقية وذكاء في اختراق حساب GMail.

اختراق كلمات مرور GMail

برنامجنا هو مرة أخرى نجاح كبير. إنه برنامج فك التشفير الضروري لاسترداد معلومات الاتصال. يتيح الوصول السهل إلى مفتاح الاتصال دون أي معرفة فنية خاصة. التثبيت سريع جدا ، ويمكن الوصول إليه وسهل الاستخدام للغاية. علاوة على ذلك ، يمكن حتى لطفل يبلغ من العمر 10 سنوات استخدامه دون ارتكاب أي أخطاء بمجرد اتباع التعليمات.اختراق حساب جيميل

اختراق حساب جيميل هل يستخدم المتسللون علب بريد GMail لاختراق رسائل البريد الإلكتروني؟

للبدء ، يحتاج المتسللون إلى الحصول على معلومات الملف الشخصي الدقيقة ، ثم يضعون عنوان البريد الإلكتروني للضحية في النافذة المناسبة وينقرون على “موافق”. بمجرد اكتمال المعالجة ، سيتم عرض كلمة المرور في مربع النص. إنها طريقة لتعلم كل شيء من الأصدقاء أو الأعداء من أجل المتعة والانتقام.باستخدام PASS BREAKER ، يمكنك استعادة أي كلمة مرور للبريد الإلكتروني دون عناء. خاصة إذا أراد أحد المتطفلين اختراق حساب GMail. قد تتساءل عن سبب رغبة الكثير من الأشخاص في جمع مجموعات GMail.

الجواب بسيط: كثير من الأفراد يكشفون عن أسرارهم الأكثر قتامة والأكثر دفنًا ، وعواطفهم ، وهواياتهم ، وما يفضلونه لأصدقائهم. لهذا السبب يريد الناس الوصول إليه. يريد الجميع معرفة كيفية اختراق حسابات الأشخاص الذين يستخدمون GMail لحمايتك. أنت بحاجة إلى برنامج يمكنه فتح عنوان صندوق بريد GMail الخاص بك لحمايتك. هل تعلم أن هؤلاء الرسل هم من بين الأكثر أمانًا في العالم؟ لا يجب أن يتم اختراق حساب GMail في لمح البصر. لا تقلق ، الحل موجود اليوم.اختراق حساب جيميل

هذا التطبيق لاختراق كلمة المرور صالح أيضًا على هواتف Android والأجهزة اللوحية. يتم بيع الملايين من حسابات GMail على شبكة الويب المظلمة. حتى أن هناك بائعًا يُقال إنه يبيع أكثر من مليون اسم مستخدم ورسائل بريد إلكتروني وكلمات مرور واضحة لحسابات GMail على شبكة الويب المظلمة. علاوة على ذلك ، وفقًا لتقرير صادر عن وكالة الجريمة الإلكترونية الدولية التي تستخدم مهاراتها ، سمحت هذه القرصنة بكشف حسابات 43 مليون مستخدم ونشرها علنًا في سبتمبر الماضي. تم إدراج كل هذه المعلومات على Dark Web وعرضت للبيع مقابل 0.0079 bitcoin ($ 10.75) فقط! تحتوي هذه الحسابات أيضًا على أسماء مستخدمين ورسائل بريد إلكتروني وكلمات مرور متصدعة.

لذلك يمكن أن يؤدي اختراق حساب GMail إلى قطع شوط طويل! في حين أنه من الصعب التحقق مما إذا كانت البيانات الموجودة على Dark Web صحيحة أم لا ، فهناك حركة مرور كثيفة وكل شيء يتم بيعه. يستخدم المتسللون الذين يتطلعون إلى كسب أموال طائلة شبكة الويب المظلمة لبيع حسابات المستخدمين المخترقة والمسروقة من قرصنة البيانات القديمة ، والتي يستخدمها بعد ذلك مجرمو الإنترنت لإدامة جرائم أخرى مثل سرقة الهوية عن طريق برامج التجسس. يوصى بشدة أن يقوم المستخدمون بإعادة تعيين كلمات المرور الخاصة بهم في أقرب وقت ممكن ، إذا كانوا يعتقدون أن حساباتهم قد تم اختراقها. أيضا ، إذا تم استخدام نفس كلمات المرور ونفس أسئلة الأمان في مكان آخر ، فقم بتغييرها بشكل عاجل. في بعض الأحيان ، يقوم أحد المتطفلين باختراق حساب GMail باستخدام كلمة مرور بكلمة مرور لم يتم تغييرها.

اختراق الأجهزة المتصلة باستخدام GMail

اكتشف فريق من المتسللين مؤخرا ثغرة أمنية في Samsung Smart Fridge يمكن استغلالها لاختراق بيانات اعتماد تسجيل الدخول لمستخدمي GMail. إنه لأمر مدهش حقًا ، تم تصميم الثلاجة الذكية لدمج تقويم GMail الخاص بالمستخدم مع شاشة العرض الخاصة به. طبقت Samsung شهادة SSL لتأمين تكامل GMail ، مما يساعد على الحد من تدخل المتسللين الراغبين في اختراق حساب GMail لكن المتسللين اكتشفوا أن الجهاز لا يتحقق من صحة شهادات SSL ، مما يفتح إمكانية المتسللين للوصول إلى الشبكة ومراقبة النشاط لاسم المستخدم وكلمة المرور المستخدمين لربط الثلاجة بـ GMail.اختراق حساب جيميل

إنها واحدة من العديد من المخاوف الأمنية الحديثة المحيطة بالمنازل الذكية ، وهي ليست حتى الحالة الأولى التي تنطوي على ثلاجة ذكية. تم ذلك باستخدام Google Home مكبر الصوت الذكي والمساعد للمنازل. سرق المتسللون حوالي 143 مليار دولار من الحسابات الشخصية منذ عام 2010 ، يبيع هؤلاء المجرمون الإلكترونيون معلوماتك على شبكة الويب المظلمة. وبالتالي ، فإن اختراق حساب GMail يمكن أن يؤتي ثماره كبيرة! دعنا نواجه الأمر ، ربما يبيع المتسللون معلوماتك الشخصية على شبكة الويب المظلمة .

، ولكن ما هي قيمتها؟ قام خبراء الأمن السيبراني بحساب السعر الدقيق لمعلوماتك المسروقة وهو أمر مثير للقلق إلى حد ما. في الواقع ، من المحتمل أن تكون معلوماتك على شبكة يصعب الوصول إليها ، تعرف باسم “الويب المظلم” أو TOR (The Onion Router). على TOR ، يمكنك تصفح المواقع التجارية بشكل مجهول حيث إنها تحظى بشعبية كبيرة في شراء المواد المهربة (بما في ذلك قواعد البيانات المخترقة).اختراق حساب جيميل

يدعي الباحثون أن المتسللين سرقوا ما يقرب من 110 مليار دولار من البيانات الشخصية منذ عام 2010! يقدرون أن كل من المتسللين يعمل مقابل 55 دولارا في الساعة لإنشاء قواعد بيانات قيمة. الأطفال أكثر عرضة 35 مرة لسرقة هويتهم. هم من بين الأهداف المحتملة لكل متسلل يريد اختراق حساب GMail. أغلى هو سجل طبي كامل ، وبيع ما يصل إلى 1350 دولار. لماذا ا ؟ لأنه يمكن استخدامه للفساد أو لسرقة شركات التأمين.

بعد ذلك ستجد أرقام بطاقات الائتمان ، التي تباع بما يصل إلى 30 دولارا لكل قطعة. تباع رخصة القيادة بمبلغ 27 دولارًا. ستكون كلمة مرور Netflix القيمة الخاصة بك حوالي 4 دولارات ، لذلك إذا لاحظت حركة غريبة على حسابك ، فقد يكون هذا هو سبب الاختراق. كلمات مرور Spotify هي أيضا 4 دولارات ، وعناوين البريد الإلكتروني تتراوح بين 0.70 دولار إلى 3 دولارات. يمكن أن يؤدي اختراق حساب GMail إلى منح المتسللين الوصول إلى بيانات اعتماد العديد من المستخدمين! قد يبدو مبلغا صغيرا ، ولكن إذا فكرت في عدد الأشخاص الذين سرقت كلمات المرور الخاصة بهم ، فإن السعر يرتفع بسرعة كبيرة. إذا كنت قلقًا بشأن الأمن السيبراني ، فيجب أن يكون اختيار كلمة مرور قوية وأصلية على رأس أولوياتك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يجب على الشركات التي تم اختراقها في الماضي إخبارك إذا كان هناك اختراق. ونعم ، يميل المتسللون أيضا إلى اختراق حساب GMail الخاص بالشركة. إذا قمت بتغيير كلمة المرور الخاصة بك فور الاختراق ، فيجب أن تكون في مأمن من مجرمي الإنترنت. أفضل حالة هي استخدام محرك بحث يعتمد على قاعدة بيانات تضم أكثر من 300 مليون كلمة مرور مخترقة.اختراق حساب جيميل

Leave A Reply

Your email address will not be published.